إعلان3

إعلان

فقدان الوزن و فوائد التدليك

ليس هناك شك في أن وجود التدليك يجعلك تشعر جيدة . حتى وجود تدليك عميق للأنسجة يجعلك تشعر كبيرة بعد . التدليك يمكن أن يخفف التوتر ، وتساعدك على سرعة الشفاء من  الإصابة و أيضا للحد من القلق ، ولكن يمكن أن تساعدك في الوصول إلى فقدان الوزن الخاص بك ؟

تظهر الأبحاث أن التدليك يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على قدرات بناء العضلات الخاصة بك و مستويات اللياقة البدنية ، والتي بدورها تزيد من قدرتهم على السيطرة أو انقاص وزنه.

حرق السعرات الحرارية  ويعطيك حرية المشاركة في جميع أنواع الرياضات والأنشطة التي يمكن أن تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة و تحسين اللياقة العضلية العامة والعافية .

التدليك له فوائد التالية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على قدرتك على التحكم أو فقدان الوزن :

وقد تبين A. التدليك لتحسين الدورة الدموية وتوفير التغذية للعضلات . زيادات تدليك تغيير المواد الحيوية بين الخلايا في الدم و الأنسجة، مما يزيد عملية الأيض الأنسجة. بعد ممارسة التدليك، و يجب أن يتم توفير المواد الغذائية الحيوية لهم حتى يتمكنوا من استعادة و إعادة البناء. التدليك يزيد المعروض من هذه المواد المغذية والأكسجين رغم زيادة تدفق الدم ، مما يساعد العضلات على النمو و حرق مزيد من السعرات الحرارية  .

اثنين. التدليك يحسن مجموعة من الحركة و المرونة في العضلات. وهذا يسمح لهم للحفاظ على أقصى قدر من القوة والأداء على حد سواء نشطة وحرق الحد الأقصى لعدد السعرات الحرارية في هذه العملية.

يحسن مجموعة من الحركة و المرونة يقلل أيضا من وجع العضلات خلال فترات الانتعاش و إصلاح العضلات .

لديها مجموعة واسعة من الحركة و المرونة في العضلات القصوى يقلل أيضا من خطر الإصابة أثناء ممارسة الرياضة التي يمكن أن تحد بشدة من النشاط وممارسة الرياضة و فقدان الوزن .

ثلاثة . التدليك يساعد على اختصار الوقت اللازم الانتعاش بين التدريبات الخاصة بك . النفايات مثل حمض اللبنيك وحمض الكربونيك تتراكم في العضلات أثناء وبعد ممارسة الرياضة. زيادة تداول هذه يساعد في القضاء على تراكم النفايات السامة الناجمة عن هذه النفايات وبالتالي تقليل وقت الانتعاش العضلات.

يعني اختصار الوقت ل استعادة التي يمكن أن تكون بأمان أكثر التدريبات على مدى فترة معينة من الزمن ، وهو ما يعني بدوره يمكنك حرق المزيد من السعرات الكلية في جهودها الرامية إلى تحقيق الأهداف الفردية وفقدان الوزن.

ابريل. ويمكن تدليك أيضا يساعد على التقليل من خطر بإفراط. التدليك له تأثير على عضلات الاسترخاء و تأثير مهدئ على الجهاز العصبي . من خلال المساعدة على الاسترخاء، و الذي هو جزء مهم جدا من أي برنامج التمرين، ويمكن تدليك لحد من احتمالات التي تواجهك على متلازمة من التدريب، والذي يعرف أن تحد من قدرتها على بناء عضلات قوية وصحية ، وبالتالي فقدان الوزن مع كفاءة عالية.

يجوز . بالإضافة إلى ما سبق، أن التدليك يساعد بشكل مباشر في فقدان الدهون. وفقا لبعض الدراسات، ويعتقد تدليك لتكون قادرة على انفجار الكبسولة الدهون في الأنسجة تحت الجلد بحيث ينضح الدهون و امتصاصها . وبالتالي ، جنبا إلى جنب مع التغذية وممارسة الرياضة ، والتدليك قد يساعد فعلا على فقدان الوزن.
 . كما سبق ذكره ، و التدليك يساعد على منع وشفاء الإصابات . التي تمتد النسيج الضام ، والتدليك يحسن الدورة الدموية للمساعدة على منع أو كسر التصاقات و ندبا التي تنتج عن الدموع العضلات وغيرها من إصابات العضلات المشتركة. التدليك يؤثر أيضا على إفراز بعض السوائل ( النيتروجين والفوسفور و الكبريت ) أن إصلاح الأنسجة المساعدات. الانتعاش السريع والفعال من الاصابة يعني أنه يمكنك البدء بممارسة التمارين الرياضية بعد وقت قصير من الإصابة و  التقدم بفقدان الوزن على المسار الصحيح.

 . التدليك له فوائد عديدة يمكن أن تساعد بشكل غير مباشر و ربما حتى بشكل مباشر في تحقيق الأهداف وفقدان الوزن.

التدليك العادية لا يقل أهمية عن التدريبات العادية والتغذية الصحيحة في أي برنامج اللياقة البدنية و فقدان الوزن بشكل عام ، والذي هو نبأ عظيم بالنسبة لأولئك منا الذين يعتقدون أن العنصر ممارسة الرياضة و فقدان الوزن وكان على وظيفة من الصعب ! نتذكر ، وفقدان الوزن هو كل شيء عن قيادة نمط حياة متوازنة و التدليك هو جزء أساسي من أي أسلوب حياة متوازنة.

فلنبدأ، ما تنتظرون ؟ التقاط الهاتف وحاول أن  تجرب التدليك ، لا تنسى أن يكون التدليك الخاص بك عن طريق التدليك المعالج المدربين.

إذا كنت غير متأكد حول الممارسين التدليك المؤهلات و الخبرة، و طلب المراجع والمعلومات على التدريب المهني ، والتأكد من أنها معتمدة من قبل وكالة أو مؤسسة ذات سمعة طيبة.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق