إعلان3

إعلان

ماذا تعرف عن منتجات تخفيف الوزن الطبيعي


  أنا أعانى من زيادة الوزن. أريد إنقاص وزنى بشكل طبيعي. ما هي منتجات فقدان الوزن الطبيعية المتاحة ؟ أريد أن أعرف كيف استطيع إنقاص وزنى  ؟ كم يمكنني انقاص وزنه في غضون أسبوع ؟ كيف يمكنني انقاص الوزن بسرعة ؟

هناك أسئلة كنت قد تسأل نفسك ؟

ذلك هو رغبة الجميع في الحصول على الجسم الرشيق وتناسب - وهو رقم يمكن أن تكون فخورا عندما ينظرون في المرآة. انهم يريدون انقاص وزنه و تحقيق حلمهم الجسم - تبدو جيدة ، ويشعر أكثر صحة و تنمية الشعور بالفخر و الثقة بالنفس .

وبالتالي فإن السؤال هو ... كيف أستطيع إنقاص وزنه بشكل طبيعي ؟ ما هي  المنتجات الطبيعية ل خفض الوزن ؟

حسنا، في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على المنتجات وفقدان الوزن الطبيعي . مدى صحة هي المنتجات الطبيعية من خسارة الوزن ! أنت تعلم أيضا أن هذه ليست الحال دائما أنه إذا تم تصنيف نتاج طبيعي بحيث هو في الواقع الطبيعي.

كثير من الناس يشعرون بأن لأن المنتج هو طبيعي، فمن أكثر صحة لاستخدامها على الجسم، ولكن هذا ليس الحال دائما حيث المكونات ، وحتى الطبيعية ، و خاصة بعض المكونات الموجودة في بعض المكملات الغذائية وفقدان الدهون يمكن أن يؤدي فعلا إلى مشاكل صحية أخرى .

ومن المعروف أن العديد من المنتجات وفقدان الوزن الطبيعي أيضا أن يكون مثل هذا الحد الأدنى من المواد المفيدة منها ل تساعدك على حرق الدهون أن فرص المستفيدين من برنامج انقاص الوزن الخاص بك وسوف تكون صغيرة بحيث ' أنها لا معنى لها أو تافهة .

أنا لا أقول أن المنتجات فقدان الوزن الطبيعي ليست جيدة ، ولكن يجب أن تكون حذرا أو حذرين لأن مجرد يجري الترويج معظم هذه المنتجات بالتزامن مع غيرها من المنتجات وفقدان الدهون فقط ل تحقيق مكاسب مالية.

وقد الوكالة الاتحادية في وزارة الصحة والخدمات البشرية ( FDA ) حظرت بالفعل استخدام العديد من المنتجات الطبيعية التي استخدمت في المكملات الغذائية ل فقدان الوزن لأن من المعروف أنها تسبب ردود فعل سيئة للغاية أو غير سارة في بعض الناس .

العديد من هذه المنتجات وفقدان الدهون في السوق والتي تكون بمثابة مدرات البول - وهذا هو المادة التي تميل إلى زيادة تدفق البول ، مما يدفع الجسم للتخلص من الزائدة الماء - فإنه يؤدي إلى فقدان مؤقت لل مياه من خلال إعطاء الناس الانطباع الخاطئ بأنهم يفقدون الوزن بسرعة ... حذار .

لذلك فان هذه هي المنتجات وفقدان الوزن الطبيعي حقا ؟

الماء : الماء مهم جدا عندما يتعلق الأمر الى فقدان الوزن. و الكثير من الماء للشرب كل يوم تقطع شوطا طويلا لمساعدتك على انقاص الوزن الزائد . ومع ذلك ، إذا وجدت أنه من الصعب بعض الشيء للشرب ما يكفي من الماء كل يوم ، وحمل زجاجة من الماء معك عند مغادرة المنزل . يمكنك ثم تأخذ رشفة من الماء كلما كنت تشعر بالعطش و خصوصا عندما كنت تشعر بآلام الأول من الجوع.

الفواكه و الخضار : إن أفضل فقدان الوزن الطبيعية التي يجب أن لا حتى يمكن تجاهلها هي الأطعمة صحية جيدة يجب أن تأكل كل يوم. هم أفضل الأطعمة لفقدان الوزن . أنا أتحدث عن الفواكه والخضروات. مضيفا الخضار إلى حميتك و تناول الفاكهة تعطي جسمك كل الفيتامينات و المعادن الضرورية التي تحتاجها ل تعمل بشكل صحيح وتفقد الكتاب.

أعتقد وقد أشار هذا المقال بعض المعلومات المفيدة حول المنتجات وفقدان الوزن الطبيعي . تذكر أن هذه المادة هو لأغراض إعلامية و تعليمية فقط . إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك ، أوممارسة نمط الحياة ، أو دواء ، يجب عليك استشارة الطبيب الختص
المنتجات التي تم الحصول عليها لفقدان الوزن الطبيعي أو فقدان الدهون  هى نصائح خاصة بك للمشاركة؟ مما يجعل من فقدان الوزن أو اتباع نظام غذائي طبيعي بالنسبة لك؟ .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق